فتح حساب تداول عبر الانترنت ( فتح حساب فوركس )

فتح حساب تداول عبر الانترنت هو اول مايجب على اي مستثمر في تداول العملات والمعادن عبر الانترنت القيام به ويجب اختيار افضل وسيط فوركس من اجل فتح حساب الفوركس من خلاله .

فتح حساب تداول عبر الانترنت ( فتح حساب فوركس )

 

فتح حساب تداول عبر الانترنت هو عملية يجب التروي قبل البدء في فتح حساب التداول عبر الانترنت :

قبل فتح حساب تداول عبر الانترنت يجب اختيار شركة فوركس تناسب المستثمرين في سوق الفوركس العالمي من السعودية والخليج العربي ويجب مراعاة مايلي  :

  1. ترخيص شركة التداول : هو اهم مايجب النظر اليه قبل فتح حساب تداول عبر الانترنت وباختصار يجب ان تكون شركة التداول مرخصة ومسجلة في بلد يحمي مستثمرين السعودية مثل احدى الدول العربيه او دول الخليج حتى يتمكن المستثمرين من استعادة اموالهم في حالة رغبتهم بذلك وبشكل قانوني لاغبار عليه . يمكن النظر الى تراخيص عالمية مثل ترخيص NFA الامريكي و ترخيص FCA البريطاني وهي فعلاً تراخيص قوية ولكنه يفضل ان تكون التراخيص في دوله حيث  تراخيص عربيه مثل ترخيص مصرف الامارات المركزي الذي يعتبر من اقوى تراخيص شركات الفوركس في الوطن العربي حيث يقوم مصرف الامارات المركزي بمراقبة شركات الفوركس التي تحمل ترخيص مصرف الامارات المركزي اضافة الى ذلك فانه يمكن الوصول الى شركة الفوركس التي تحمل ترخيص مصرف الامارات المركزي بسهوله اكثر من شركة في بريطانيا او امريكا او استراليا او قبرص او غيرها من مقرات شركات الفوركس العالمية .
  2. الحسابات الاسلامية : يجب ان تقدم شركة التداول التي تريد فتح حساب تداول عبر الانترنت من خلالها حسابات تداول اسلامية بدون فائدة وربا و غيرها من شروط التداول الاسلامي حيث يجب ان تلتزم شركة الفوركس بحسابات فوركس اسلامية وذلك لان المستثمرين في السعودية يفضلون حسابات اسلامية خالية من الربا و على نظام التداول الحلال و الذي يخرج المستثمرين من الحرج الديني في عمليات البيع والشراء على الطريقة الاسلامية الحلال.
  3. فروق الاسعار ورسوم حسابات التداول : فروق الاسعار بين سعر العرض والطلب هي من اهم مايجب النظر اليه عند اختيار شركة فوركس لفتح حساب تداول عبر الانترنت وذلك لان شركات التداول التي تقدم حسابات تداول بفروقات اسعار اقل يمكن ان تحسن من ارباح المستثمرين الامر الذي يؤدي الى تقييم افضل لشركة التداول ويراعى ان تكون فروق الاسعار ضمن 1-2 نقاط حتى يتمكن المستثمر من تحقيق ارباح جيدة من التداول عبر الانترنت واذا كانت فروق الاسعار مرتفعه يجب الابتعاد عن شركة الفوركس . في حسابات التداول الاسلاميه لان شركات التداول لاتستوفي فروق اسعار الفائدة فانه في العادة اغلب شركات التداول التي تقدم حسابات تداول اسلامية تقوم بفرض رسوم على ادارة حسابات التداول الاسلامية وهي في العادة يجب ان تكون منخفضة ومناسبة لاغلب المستثمرين في سوق الفوركس .
  4. خيارات التداول وتنوعها : ان تنوع خيارات التداول يعتبر من الامور المهمة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول عبر الانترنت مع شركات التداول المختلفة وذلك لان شركات التداول القوية تقدم خيارات تداول تشمل تداول العملات ( ازواج الدولار الامريكي , ازواج اليورو , ازواج الباوند البريطاني , ازواج الين الياباني, ازواج الدولار الاسترالي , ازواج الدولار الكندي , ازواج الدولار النيوزلندي ) و عملات فرعية اخرى بالاضافة الى وجود وسطاء تداول يقدمون خيارات تجارة عقود الفروقات وتشمل الذهب والفضة والبلاتين و احياناً النحاس و النفط بانواعه المختلفة و العملات الرقمية البت كوين واحياناً سلع مثل القهوة وعصير البرتقال و غيرها من السلع بالاضافة الاسهم العالمية مثل ناسداك و داو جونز وشركات مثل ابل و فيسبوك وجوجل وغيرها من المؤشرات العالمية وذلك من اجل المستثمرين في سوق الفوركس فرص كثيره لتنويع اصولهم و مداخيلهم وعدم التركيز على نوع واحد من التداول مثل العملات او المعادن وهو ايضاً حماية لرأس مال المستثمرين فكثير من المستثمرين في سوق الفوركس بقومون بفتح صفقات على الدولار الامريكي واليورو ولكنهم في نفس الوقت يقومون بحماية رؤوس اموالهم من خلال صفقات على الذهب و النفط .
  5. الدعم الفني : يعتبر الدعم الفني و دعم المستخدمين من اهم مايجب النظر اليه عند فتح حساب تداول عبر الانترنت حيث تقدم شركات التداول الموثوقة دعم فني 24 ساعة في 6 ايام في الاسبوع تساعد المستخدمين في فتح حسابات التداول و تساعدهم في تأكيد هويتهم لفتح حسابات التداول الحقيقية و تساعد ايضاً في عمليات السحب والايداع وتقدم ايضاً دعم فني لمشاكل واجهة التداول عبر الانترنت والتي قد يواجه الكثير من المستثمرين مشاكل فنيه فيها وذلك يعتبر مزايا مهمة لشركة الفوركس .
  6. انواع الحسابات : يعد توافر خيارات كثيره لفتح الحسابات من اهم ما يميز شركات الفوركس و هو مهم جداً معرفته قبل القيام بفتح حساب تداول عبر الانترنت من خلال شركات التداول المختلفة . تقدم اغلب شركات التداول عبر الانترنت في السعودية وغيرها من الدول حسابات مصغره وتسمى الميكرو او الميني وهي حسابات برأس مال بسيط مثلاً 200 دولار امريكي وهي تناسب المبتدئين في سوق الفوركس و تداول العملات وتقدم ايضاً الشركات حسابات للمستثمرين النشيطين في سوق الفوركس والذين يعملون في سوق تداول العملات من فتره ليست قصيرة مع خبرة متوسط المدى و بعض شركات التداول الالكتروني تقدم حسابات تداول للمحترفين في سوق الفوركس و هي حسابات تبدأ بمبالغ عاليه تناسب من يقوم بالاستثمارات بالملايين في سوق الفوركس وبهذا الشكل تغطي شركة الفوركس متطلبات سوق الفوركس السعودي الذي يحتوي على المبتدئين في التداول عبر الانترنت ومن لهم خبرات اكثر في سوق العملات .
  7. منصة التداول : تعتبر منصة التداول من اهم مايجب فحصة قبل فتح حساب تداول عبر الانترنت وذلك لان اكثر فتح صفقات التداول واغلاقها يكون من خلال منصات التداول الالكتروني ولذلك فانه من المهم ان تكون منصة التداول الالكتروني سريعة و خالية من التعليق ويجب ايضاً ان تعكس اسعار السوق العالمي دون تلاعب حيث تقوم بعض شركات التداول النصابة بالتلاعب بمنصة التداول لصالحها وتغيير اسعار السوق لكسب الاموال و يجب ايضاً ان تكون منصة التداول مشهوره و لها دعم فني جيد ليس فقط في شركة التداول بل على مستوى العالم . وفي هذا الموضع يجب الاشارة الى منصة التداول المشهوره ميتا تريدر 4 MT 4 التي تقدمها اغلب شركات الفوركس الموثوقة في السعودية و العالم اجمع ويوجد لها الكثير من المطورين حول العالم .

 

 

افضل شركة تداول في السعودية لفتح حساب تداول عبر الانترنت :

بعد البحث والتحري ومقارنة شركات الفوركس في السعودية والخليج العربي فقد تبين لنا ان افضل شركة تداول عبر الانترنت في السعودية هي :

شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية ولعدة اسباب منها :

شركة إي دي إس سيكيوريتيز مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي رقم 1190047
شركة إي دي إس سيكيوريتيز مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة
شركة إي دي إس سيكيوريتيز لها مقر رسمي في ابوظبي على العنوان التالي : الطابق الثامن، برج إيرينا -شارع الكورنيش – صندوق بريد 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة . اذا شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية مرخصة ومسجلة ولها مكاتب في الامارات.
شركة إي دي إس سيكيوريتيز تقدم حساب التداول دون فوائد على الطريقة الاسلامية وهي شركة اماراتية موثوقة و ذات مصداقية عالية في الخليج العربي وفي الامارات العربية .يمكن فتح حسابات بدون فوائد من نوع برايم لايت ( 200 دولار حد ادنى) او برايم كلاسيكي (مبلغ 5,000 دولار أمريكي كحد أدنى ). برايم النخبة (200,000 دولار أمريكي – بالحد الأدنى) .
تقدم شركة إي دي إس سيكيوريتيز خيارات تداول في اكثر من 60 زوج من العملات و عقود الفروقات على الذهب والنفط والاسهم .

 

لفتح حساب تداول حقيقي في شركة اي دي اس سيكيوريتيز انقر هنا

لفتح حساب تداول تجريبي في شركة اي دي اي سيكيورتيز انقر هنا

 

كلمات البحث :

فتح حساب تداول عبر الانترنت فتح حساب تداول السعودية فتح حساب فوركس السعودية افضل شركة تداول عملات في السعودية افضل شركة فوركس في السعودية افضل وسيط تداول عبر الانترنت في السعودية افضل شركة وساطة مالية لتداول العملات السعودية افضل شركة تداول اسلامية في السعودية افضل شركة فوركس اسلامية السعودية افضل شركة وساطة فوركس السعودية افضل شركة تداول اسهم السعودية افضل وسيط تداول عبر الانترنت السعودية افضل منصة تداول عملات السعودية افضل موقع تداول عبر الانترنت في السعودية افضل شركة فوركس لفتح حساب السعودية افضل شركة فوركس للمبتدئين السعودية افضل شركة تداول عملات الرياض افضل شركة تداول مكه افضل شركة تداول المدينه المنورة افضل شركة تداول جدة افضل شركة تداول الظهران – افضل شركة تداول ابها افضل شركة تداول تبوك افضل شركة تداول الدمام

 

افضل شركات التداول المرخصة و الموثوقة في السعودية و الامارات و الخليج العربي :

فتح حساب في شركة نوركابيتال الامارات

شركة نور كابيتال الامارات

فتح حساب في شركة اي دي اس سيكيوريتيز

شركة ADS-Securities

مرخصة من مصرف الامارات المركزي مرخصة من مصرف الامارات المركزي
سبريد منخفض سبريد منخفض
ميتاتريدر 4 و منصة ويب تريدر ميتاتريدر 4 و اوربكس
ابتداءً من 50 دولار ابتداءً من 100 دولار

انقر هنا لفتح حساب الآن

انقر هنا لفتح حساب الآن